بيان سياسة الجودة
تلتزم شركة الاتحاد للقطارات بربط المراكز الصناعية والإنتاجية والسكانية في مختلف مناطق دولة الإمارات العربية المتحدة، عبر شبكة السكك الحديدية الوطنية في دولة الإمارات والمحطات التابعة لها، وفق أعلى المعايير الدولية الخاصة وأفضل مستويات الكفاءة والجودة والموثوقية، بما يدعم جهود دولة الإمارات لتعزيز النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة في الدولة.
ويحرص قسم الجودة في الاتحاد للقطارات على تحقيق أعلى مستويات الجودة الكفاءة في كافة عملياتنا وفي الإطار التنظيمي الخاص بنا، لضمان تقديم خدمات نقل متميزة لعملائنا عبر شبكتنا الوطنية ووفق أفضل المعايير العالمية المعتمدة في هذا المجال. وانطلاقاً من حرصنا على إرضاء عملائنا كونهم أساس أعمالنا، قمنا بتطوير أنظمة وعمليات مصممة خصيصاً لتعزيز العلاقات مع العملاء، وذلك بهدف تحسين مستويات رضا العملاء وأصحاب المصلحة.
لتحقيق أهدافنا، تلتزم شركة الاتحاد للقطارات بما يلي:
- التركيز على رضا العملاء وأصحاب المصلحة والشركاء.
- خلق ثقافة تعتمد على تعزيز الأداء في شركة الاتحاد للقطارات.
- تلبية جميع المتطلبات التنظيمية المعمول بها محلياً ودعم توظيف "أفضل الممارسات" حسب المعايير واللوائح المحلية والدولية.
- تنفيذ ومراجعة وتطوير التقنيات والممارسات التي تعنى بنظام إدارة الجودة (QMS) من خلال معالجة المخاطر والفرص التي من الممكن أن تؤثر على توافق الخدمات مع المعايير المعتمدة، وتعزيز رضا العملاء.
- تطوير إجراءات نظام إدارة الجودة باستمرار لضمان التوافق مع ISO 9001:2015 في الاتحاد للقطارات.
- ضمان صياغة وتحديد والحفاظ على أهداف الجودة وتوافقها مع سياق وأهداف الاستراتيجية للشركة.
- تعزيز معارف ومهارات موظفي الاتحاد للقطارات وذلك لضمان استقطاب أفضل الكفاءات والخبرات المحلية والدولية في قطاع بالسكك الحديدية، والحفاظ على الكفاءات الموجودة في الشركة.